رئيس جامعة الفرات الأوسط يمنح الطالب كاظم طراد عاشور مقعد دراسي بعد ٣٤ عامًا من تركه الدراسة

رئيس جامعة الفرات الأوسط يمنح الطالب كاظم طراد عاشور مقعد دراسي بعد ٣٤ عامًا من تركه الدراسة

محلي: متابعة/ سما بغداد نيوز.

استقبل السيد رئيس جامعة الفرات الأوسط التقنية الأستاذ الدكتور حسن الزبيدي المواطن الحاج كاظم طراد عاشور ويلبي طموحه في اكمال دراسته الجامعية ويمنحه مقعداً في الدراسة المسائية – الكلية التقنية المسيب في اختصاص تقنيات الانتاج النباتي وتمنى له الموفقية والنجاح في دراسته الجامعية.

ويذكر أن الطالب بعد ٣٤ عام من تركة الدراسة اجتياز الامتحان الوزاري بمعدل ٨٠ % في دراسته بإعدادية الزراعة المهنية في قضاء المسيب في محافظة بابل للعام الدراسي ٢٠٢٣-٢٠٢٤.

هذا وحضر اللقاء السيد مساعد رئيس الجامعة للشؤون الإدارية الأستاذ الدكتور محمد عبد المحسن المجتومي وعميد الكلية التقنية المسيب الأستاذ الدكتور علي حسن وادي الزبيدي وعدد من مديري الأقسام.

نهاد الربيعي/ النجف الاشرف

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
القبض على 10 متهمين، بينهم متهم بالقتل العمد، شنت الطائرات الحربية التركية غارات جوية على منطقة جبال آسو ضمن حدود قضاء بشدر بمحافظة السليمانية، العراق: تشديد الإجراءات الوقائية لتجنب أية حالة اختراق محتملة للحدود أو تهديد أمني، مقتل شاب بهجوم مسلح نفذه شخص كان يستقل عجلة من نوع "لكزس"، رئيس جامعة الفرات الأوسط التقنية يفتتح مبنى قسم تقنيات تكرير النفط الجديد في المعهد التقني النجف مدير عام شركة نفط ميسان يزور قائد شرطة ميسان لتقديم التهاني بمناسبة تسنمه مهام عمله قائدا لشرطة ‏الم... محافظ ميسان : يجري جولة تفقدية في زيارة ميدانية لمشروع ماء العمارة الموحد مدير عام إنتاج كهرباء المنطقه الوسطى الاستاذ/ علي احمد حسن الساعدي/ يتفقد محطة كهرباء جنوب بغداد الح... نشر مجلس القضاء الأعلى، اليوم الاربعاء (18 أيلول 2024)، إحصائية لحالات الطلاق والزواج خلال شهر آب في... رئيس مجلس الوزراء السيد محمد شياع السوداني يفتتح، عبر دائرة تلفزيونية، عدداً من مشاريع الطاقة الكهرب...