الحقيقه لاغير “أتوقع”

الحقيقه لاغير

أتوقع

✒️حميد عبد القادر عنتر

الكل يأمل بالحكومة التي ستُشكل خيرًا، وتحسنًا لليمن وتطورًا إلى الأحسن في شتى المجالات..
وفي إطار ذلك فإنَّ الحكومة الجديد ستكون حكومة تكنوقراط كفاءات بعيدةً عن المحاصصة والتقاسم، وسيتم تشكيل حكومة التكنوقراط:
– من الجامعات.
-من المرأة.
-من الشباب.
– من الكليات العسكرية.
-من النخب السياسية، والإعلامية قادة الفكر والرأي

وأهم شرطين في الحكومة المشكلة بكافة أعضائها: النزاهة والكفاءة.

– وأتوقع وزارة الدفاع والداخلية سيتم الاحتفاظ في مواقعهم كون هذه الوزارات حققت إنجازًا ملموسًا. فالدفاع تصنيع عسكري، وقوة ردعٍ، والداخلية حافظةٌ للأمن والاستقرار.

هذا توقعٌ
والله أعلم

انتهى

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
التربية: لغاء شرط الحصول على رمز الاستجابة السريعة (QR Code) لإجراءات نقل الطلبة، الداخلية: متابعة سير التدريب الخاص بشرطة العقود في محافظتي المثنى وكركوك للإطلاع لمعلمون المحتجون في السليمانية، تحذيرات شديدة لحكومة الإقليم، مشيرين إلى أنهم على استعداد لإغلاق أبو... منح سمات الدخول مجاناً للمواطنين اللبنانيين الواصلين إلى المنافذ الحدودية العراقية، قائمة منتخب الشباب العراقي للقاء بروناي جماهيرية الاتحاد الوطني الكردستاني تخطو بإتجاه تحقيق مكاسب مرضية من الأصوات عن طريق فهمها لضرورة الت... أعلنت أمانة بغداد، اليوم الثلاثاء، إكساء أكثر من 9 ملايين متر مربع من شوارع جانبي الكرخ والرصافة. تعقد لجنة مكافحة المخدرات والمؤثرات العقلية في مجلس النواب، مؤتمراً كبيراً، غداً الأربعاء، في محافظة... خياطي العباءة الرجالية في الكوت نكهة خاصة، الوكالة تعمل مع إيران وبصورة محددة على التأكد من أن البرنامج النووي الإيراني يستخدم للأغراض السلمية ...