بيان استنكار من الناطق الرسمي لملتقى كتاب العرب والأحرار

بيان استنكار من الناطق الرسمي لملتقى كتاب العرب والأحرار

عربي ودولي “جدار نيوز”

 

 

الناطق الرسمي لملتقى كتاب العرب والأحرار يصدر بيان إدانة واستنكار للجريمة التي ارتكبها أعداء الإسلام والإنسانية أتباع اللوبي اليهودي الصهيوني في السويد بإحراق نسخة من القرآن الكريم

✒️ يونس السالمي -الناطق الرسمي لملتقى كتاب العرب والأحرار.

بأشد عبارات الإدانة والإستنكار يدين ويستنكر ملتقى كتاب العرب والأحرار ماقام به أتباع اللوبي اليهودي الصهيوني في السويد من جريمة إحراق نسخة من القرآن الكريم متعمدين بذلك الفعل الإساءة للدين الإسلامي ولكل المسلمين والشعوب الإسلامية وإستفزاز مشاعر المسلمين.

وإننا إذا ندين ونستنكر تلك الجريمة نؤكد بإن تجاوز الكفرة الملحدين لكل القيم والمبادئ وارتكاب المحرمات والإساءة للمقدسات الإسلامية والدين الإسلامي وشعوب الإسلام هو عمل ممنهج ومنظم في كل دول الكفر ويديرها وينفذها اللوبي الصهيوني اليهودي.
وإننا إذ ندين تلك الجريمة ونستنكر ذلك الفعل الإجرامي فإننا ندعوا ونطالب كل أحرار العالم الإسلامي للخروج والتنديد بذلك العمل الذي يسيئ لنا كشعوب مسلمة وأمة مسلمة وأن يتخذوا مواقف جادة و يضغطوا على حكوماتهم بطرد سفراء السويد وسفراء أوربا وأمريكا وقطع العلاقات معهم ومقاطعة كل منتجات اليهود والصهاينة وإغلاق معابد الكفرة التي فتحها داعمي الشذوذ في بلاد الإسلام والمسلمين.
-كما ندعو الشعوب الإسلاميّة إلى إشعال شرارة الثورة ضد الحكومات المطبعة مع اليهود والصهاينة ورفض التطبيع نصرة لله ولكتابه ولنبيه محمد صلى الله عليه وعلى آله وسلم.
ومن على منبر ملتقى كتاب العرب والأحرار ندعوا كل المسلمين إلى مناصرة كتاب الله الذي هو دستور ومنهج حياتنا وأن يكون لهم مواقف مشرفة إزاء ذلك العمل الذي ارتكبته أدوات اللوبي اليهودي الصهيوني في السويد بإحراق نسخه من القرآن الكريم وأن لانكتفي بالتنديد وحسب بل يجب أن تكون لنا مواقف عملية رادعة. وندعو الجميع للعودة الجادة للقرآن الكريم والعمل به في كل مجالات الحياة
-كما أتقدم بالشكر والتقدير لأحرار المسلمين الذين كانت لهم مواقف مشرفة وهم بصدد إتخاذ خطوات وردود فعل عملية ضد الجريمة الشنعاء التي قام بها اليهود الصهاينة في السويد بإحراق نسخه من القرآن الكريم.

الله اكبر
الموت لأمريكا
الموت لإسرائيل
اللعنة على اليهود
النصر للإسلام.
✒️صادر عن ملتقى كتاب العرب والأحرار عنهم الناطق الرسمي للملتقى- أ/يونس السالمي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار