لماذا خسر العراق نتيجة الفوز في مباراة العراق والأردن في كرة القدم …. ؟؟؟ !!! 

لماذا خسر العراق نتيجة الفوز في مباراة العراق والأردن في كرة القدم …. ؟؟؟ !!! 

حسن المياح – البصرة .

الحكم —- في كل شيء وقضية —- فيما يجوز وفيما لا يجوز ، يجب أن يكون واحدٱ ، لا مختلفٱ ….. حتى يتحقق العدل .. هذا أولٱ ….

وثانيٱ ، ما هو الضير في هذه الحركة واللقطة التي عملها وسواها وفعلها وقدمها اللاعب العراقي المتميز فنون إجادة تكتيك وتكنيك ومهارة لعب كرة القدم أيمن حسين ، الذي يخدش ويؤثر على سير المباراة ….. ؟؟؟

في بطولات العالم لكرة القدم وغيرها ، تحدث حركات ولقطات معبرة كثيرة متنوعة …. لماذا لا يحاسب فاعلوها …. ؟؟؟

إذن لا بد من سبب خفي مستبطن —– الله يعلمه —- جعل الحكم يرفع البطاقة الحمراء لطرد اللاعب العراقي أيمن حسين من إكمال المباراة ، وخصوصٱ أنه قد تألق نجمه وهو النجم المتألق دائمٱ في المباريات التي يشترك فيها ، وله ثقله ووزنه ونوعه ومباغتاته وعجائبه ، وأنه قد قويت عزيمته على تسجيل أكثر من هدف ، وهو المريد العازم المتمكن الفاعل ، بعد هدفه الذي سجله بكل عنفوان عراقي جاد مثابر ….. ولذلك نقول أنه أكيدٱ ، لا بد هناك من غايات ، أدت الى الإقدام على هذا الفعل من قبل الحكم ، وهو طرد اللاعب المهاجم العراقي المتميز الفائق أيمن حسين …. !!!؟؟؟

وحتمٱ طرد لاعب متميز له أثره الكبير في جري كل المباريات ، وهو الذي يؤثر على نتائج اللعبة { المباراة } بما له من وجود وسمت لياقة مجد مثابر قوي طموح مقتدر رياضي فاعل هام أن يؤثر على سير المباراة ، وعلى نتيجة المباراة …… والحكم يعلم هذا بكل وضوح وتأكيد ، لذلك فعل فعلته التي فعلها وهي { طرد اللاعب العراقي المتميز صاحب الشأن الرياضي المباغت المفاجيء الذي يغير جو اللعب ، والنتيجة النهائية للمباراة ….. أيمن حسين } ، لحاجة في نفس الحكم ، ومن وراءه ، ليقضوها ….. ؟؟؟!!!

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار