قضي أمر نسبة المشاركة في الإنتخابات على لسان المالكي مسبقٱ علنٱ ، أنها فوق الأربعين 

قضي أمر نسبة المشاركة في الإنتخابات على لسان المالكي مسبقٱ علنٱ ، أنها فوق الأربعين 

حسن المياح – البصرة

٢٠٢٣/١٢/١٩م

{{ نسبة المشاركة في الإنتخابات يجب أن يعلن عنها ، أنها فوق الأربعين ….. لتبلغ الأشد …. ، ويؤتى بمرسوم كتابها البلطجي الدكتاتور الحاكم الفارض نفسه ، جاهلية مكيافيلية براجماتية ذات شخص ، ومصلحة حزبية الإطار التنسيقي ….. وهكذا هو كان ….. وهذا هو الذي صار ….. وأعلن عنه رسميٱ بفضائيات الإطار التنسيقي …… }}

إنتخابات مجالس المحافظات في ٢٠٢٣/١٢/١٨م ، والتي أرادها الإطار التنسيقي تلفيقٱ وتنجيمٱ ورجمٱ بالغيب ، كما هو سلوك سحرة فرعون ، أن تكون نسبتها المئوية تزيد على الأربعين ، والتي أذاعها لسان كبيرهم المالكي ، في حوار من على فضائية الشرقية ، مع مقدم البرنامج هشام علي ، وأنها يجب أن تكون دكتاتورية بلطجية فارضة أمرها بهذه النسبة المقدرة المقضية حتمٱ لزومٱ واجبٱ مفروغ منه ، التي هي فوق الأربعين ….. وبالرغم من الواقع الكاشف الواضح الفاضح لما هو الإقبال المشارك المصور في الفضائيات ، والعرض المباشر المعلن ……. ؟؟؟

يعلن رقم النسبة المئوية الذي يريده ، ويفرضه ، ويلزمه ، والمقدر له ، والمقضيه ، الإطار التنسيقي ، ومن على شاشة فضائية العراقية الإخبارية الحكومية الرسمية …… الساعة الثانية ظهرٱ اليوم الثلاثاء ٢٠٢٣/١٢/١٩م ، أي قبل إعلان نتائج الإنتخابات الرسمية الأولية المقررة عن لسان {{ مفوضية الإنتخابات المستقلة …. !!!! }} المقرر له أن يكون في الساعة الخامسة مساء ، وليس الثانية ظهرٱ …..

أن النسبة أكيدٱ جزمٱ قاطعٱ مفروضٱ مقرٱ رسميٱ ، أن يكون هو هو الرقم الذي هرف به المالكي كبير الإطار التنسيقي ، فأعلنت نتيجة نسبة الإنتخابات قولٱ خرمٱ حتمٱ ، أنه فوق ال {{ ٤٠ }} ….. فكان هو الرقم {[{ ٤١ }]} …. فصالٱ مضبوطٱ على قياس الإطار التنسيقي ….. !!!

حاشا لله سبحانه وتعالى أن يظلم عباده ، وهو القوي العزيز ، اللطيف الخبير …..

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
أصدر مستشفى: تحذيرًا عاجلًا للآباء والأمهات بضرورة متابعة أطفالهم الذين يعانون من مشاكل في النمو. أعلن المدير العام للشركة العامة لموانئ العراق انتهاء أعمال البنى التحتية الخاصة بالقطع العشرة للنفق، الجمارك الإيرانية خلال تقرير لها أن الإمارات كانت أكبر مصدر للبضائع لإيران خلال الأشهر الخمسة الماضي... استهدفت عشرات الغارات الجوية الإسرائيلية صباح الاثنين مناطق عدة في جنوب لبنان وفي شرقه، اليوم الدوري الإيطالي والإسباني.. المواعيد والقنوات الناقلة الصين رعاياها على مغادرة إسرائيل "في أسرع وقت ممكن"، القبض على عدد من المتهمين، بينهم متهم يحمل شرائح اتصال وآخر جهاز خاص بسحب الرواتب غير مخولين بحملها استهداف الضاحية !! ماقبلها .. ليس كما بعدها (‌ الحلقة - 2 )!! بالوثيقة: الادعاء العام يتسلم معلومات: شركة "تخدم إسرائيل" تعمل مع الجيش داخل العراق  رئيس مجلس الوزراء السيد محمد شياع السوداني يستقبل في نيويورك المديرة التنفيذية لليونيسيف