عندما ينبح كلاب تيار المخانثة..!

عندما ينبح كلاب تيار المخانثة..!

بقلم : دكتور محمد ابو النواعير الشكري.

من اكبر المظالم في هذا البلد هو تسلط السفلة على أهله الشرفاء.

أسرة الحاج احمد ابو النواعير رحمه الله، اسرة قدمت اثنين من ابنائها شهداء ضد نظام الطاغية المجرم، اضافة لصنوف التعذيب والسجون الذي نالهم، وانا ولله الحمد كنت احد المفجرين للانتفاضة الشعبانية المباركة عام ٩١، وسقطت في صحن امير المؤمنين ع جريحا، بينما استشهد اخي الاكبر فيه، ولم اجبن واغادر واترك بلدي طوال عمري ، بل بقيت موطنا نفسي على الموت.

اسرة قضينا كل عمرنا في خدمة مراقد آل البيت ع من اموالنا الخاصة، ولنا في فعل الخير في كل مكان بصمة.

على تالي الزمن يأتي ساقط مأبون نكرة ابن حيض، تابع لتيار المخانثة والكيوت، تيار الحرامية والكلاوجيةليهدد ولدي محمد مهدي، بتياره وانهم سوف يأدبونه. !!

يا ابن الحرام، طز بيك وطز بتيارك وطز باللي يقود تيارك يا ابن الخنى، يا نتاج سفاح البعث، حيث لم يجد زعيم تيارك الا ابناء الحرام واخوة الساقطات وابناء البعثيين والبعثييات ليسلطهم ويقربهم.

هل يعلم اهل النجف ان زعيمك التحفة قد جعل يوما ما، شخصا نكرة من احدى المحافظات، مسؤولا على تنظيمات النجف، وهذا الشخص والده كان بعثيا كبيرا في تلك المحافظة، ووالدته ايضا كانت بعثية يشار لها بالبنان؟
الم يستحي زعيمك من النجف ومن امير المؤمنين ومن اهلها حتى يفعل هذا الفعل.؟!

نعم، هو لا يعرف شيئا عن النجف وان كان منتسبا لها ولادة (فقط). !

وانا على يقين انه انما فعل ذلك بعد ان رفضه اهل النجف ابناء المشهد ولم يفسحوا المجال له ولحزبه وتياره الفاسد، لكي يتغلغل بينهم، فهذا هو شأن النجف من يومها، ترفض المخانثة وابناء البعثيين والساقطين والتافهين.

فلم يبق لكم الا فتات البشر كي تعتمدوا عليهم، وتسلطوهم على النجف.

هذا انا، دكتور محمد ابو النواعير، ابن النجف، وابن المشهد اقولها لكم يا ساقطين:
مو محمد ابو النواعير اللي يتهدد هو او احد افراد اسرته، اقولها لك ولتيارك الجايف وبصوت واضح:

طز بيك، وبتيارك، تيار المخانثة والحرامية، حرامية النفط، طز بيكم، وأعلى ما بخيلكم اركبوه يا ساقطين، واريد اشوف يا رجال بيكم يكدر يوصل لي او لأحد افراد عائلتي، مع اني اعلم وعلى يقين ان تياركم كله مركب من انصاف الرجال، واشباه النساء.

وقد خاب من حمل ظلما.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
أصدر مستشفى: تحذيرًا عاجلًا للآباء والأمهات بضرورة متابعة أطفالهم الذين يعانون من مشاكل في النمو. أعلن المدير العام للشركة العامة لموانئ العراق انتهاء أعمال البنى التحتية الخاصة بالقطع العشرة للنفق، الجمارك الإيرانية خلال تقرير لها أن الإمارات كانت أكبر مصدر للبضائع لإيران خلال الأشهر الخمسة الماضي... استهدفت عشرات الغارات الجوية الإسرائيلية صباح الاثنين مناطق عدة في جنوب لبنان وفي شرقه، اليوم الدوري الإيطالي والإسباني.. المواعيد والقنوات الناقلة الصين رعاياها على مغادرة إسرائيل "في أسرع وقت ممكن"، القبض على عدد من المتهمين، بينهم متهم يحمل شرائح اتصال وآخر جهاز خاص بسحب الرواتب غير مخولين بحملها استهداف الضاحية !! ماقبلها .. ليس كما بعدها (‌ الحلقة - 2 )!! بالوثيقة: الادعاء العام يتسلم معلومات: شركة "تخدم إسرائيل" تعمل مع الجيش داخل العراق  رئيس مجلس الوزراء السيد محمد شياع السوداني يستقبل في نيويورك المديرة التنفيذية لليونيسيف