شركة الرحاب ابن غير الشرعي لسامكو أحذروها!!

شركة الرحاب ابن غير الشرعي لسامكو أحذروها!!

علي الدوري

تعددت الاسباب والنصب واحد

تطورنا كثيرا في كل شيء واهم الاشياء هي طريقة الحصول على لأموال باسهل الطرق ومن ثم تنفجر قنبلة العويل والبكاء من الذين يسعون للحصول على المال السهل عن طريق “الربا والسحت” التي تدفعه تلك الشركات الوهمية والنصابة لتبدأ صفحة التوسل والمناشدة للقبض على هذه الشركة التي احتالت على اكبر عدد من الناس وهنا نقول “القانون لا يحمي المغفلين”.

“الرحاب للتجارة العامة ” خدماتنا تشمل تسويق الكتروني،إستثمار وتشغيل وإدارة أموال عنوان رنان ومقنع لبعض الاخوة السذج أصحاب الاموال والبحث عن الكسب السريع سؤال بحجم غباء اهل السحت مَنْ هي هذه الشركة ومَنْ صاحبها؟ وماذا يريد..؟! وكيف إدارة الاموال الهائلة التي يستحصلها من بعض المواطنين؟ ولماذا رئيس الشركة المدعو ليث قد صدر بعض الاخوة والاخوات من الممثلين والاعلاميين والشخصيات من الدرجة الثالثة؟

سامكو يعود من جديد والرحاب للاستثمار ترحب بكم

فلنتحدث قليلا عن سامكو فهناك شبه فواق يأخذ الانسان عند البكاء والنسيج كأنه نفس حتى يقلعه من صدره مع غيظ شديد ذلك ما شاهدته عندما تحدثت لرجل خمسيني العمر وهو يندب حظه وكيف أنه صدق بهذا الشخص الذي باع ضميره مع عصابته ليشغل أموال الناس بحجة أرباح وخدمات تقدمها تلك الجماعة الموبوءة للمجتمع المغلوب على أمره بوجود تلك النماذج التافهة وإلا كيف يقتنع الناس بوضع أموالهم في أيدي ثلة مثل هؤلاء ان كانوا قد جمعوها بالحلال!

رجال سامكو أطلق عليهم في الأيام الخوالي سيبندية وسختجية والسربوت والتي بأصولها الفارسية والتركية (المحتال والنصاب والرجل سيء الاخلاق والمتسكع والفاسد قليل الذمة صاحب السيرة الوضيعة والذي يعيش بين أفراد مجتمعه منبوذا ولا يسلم أحد من شره واذاه وعليه اذا ما اخذ سامكو أموال الناس وسرق تعبهم فان شركة الرحاب بدأت وفق المفردات السريانية بالجعير وهو صوت الحمار الناهق الذي يخمط بسرعة أموال المستثمرين وايهامهم بأنهم على قدر المسؤولية والنزاهة لتقديم خدمات للناس طبعا (خمط) مفردة بابلية تعني أخذ الشيء وسرقته بسرعة البرق.

 

هذا الكم الهائل من اللا مبالاة يتوارى خلفه احفاد سامكو والوجه الاخر لها شركة تعملقة على النصب كــــــ (الرحاب للاستثمار) تراهن على زيادة رأسمالها من سرقة أموال الناس وفي هذا العالم البائس لهذه الشركة الملوثة تجد شعارها الامانة اول فصل من فصول تعاملها مع الشركاء وهذا بدوره أشد أنواع العقوبات أن تنحرف ليوهمك الشيطان باستقامتك ويحسبون أنهم مهتدون.

أسئلة محيرة بماذا يستخدمون الاموال؟؟ وجل اهتمام كبيرهم المدعو ليث هو جعل مكتبة من نوع “vlp” وتعيين شباب باجور عالية أصحاب الوجه الحسن واللبس المغري من البنات من أجل كسب واقناع المستثمرون أنها كارثة وطريقة جديدة للنصب يجب ان ننتبه منها ونحذر لكوننا السطلة الرابعة وما على الرسول الا البلاغ.

اللهم أني بلغت اللهم فشهد.

 

 الجريدة غير مسؤولة عن ما يرد في المقالات ليس بالشرط ان تمثل وجهة نظر الجريدة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
أصدر مستشفى: تحذيرًا عاجلًا للآباء والأمهات بضرورة متابعة أطفالهم الذين يعانون من مشاكل في النمو. أعلن المدير العام للشركة العامة لموانئ العراق انتهاء أعمال البنى التحتية الخاصة بالقطع العشرة للنفق، الجمارك الإيرانية خلال تقرير لها أن الإمارات كانت أكبر مصدر للبضائع لإيران خلال الأشهر الخمسة الماضي... استهدفت عشرات الغارات الجوية الإسرائيلية صباح الاثنين مناطق عدة في جنوب لبنان وفي شرقه، اليوم الدوري الإيطالي والإسباني.. المواعيد والقنوات الناقلة الصين رعاياها على مغادرة إسرائيل "في أسرع وقت ممكن"، القبض على عدد من المتهمين، بينهم متهم يحمل شرائح اتصال وآخر جهاز خاص بسحب الرواتب غير مخولين بحملها استهداف الضاحية !! ماقبلها .. ليس كما بعدها (‌ الحلقة - 2 )!! بالوثيقة: الادعاء العام يتسلم معلومات: شركة "تخدم إسرائيل" تعمل مع الجيش داخل العراق  رئيس مجلس الوزراء السيد محمد شياع السوداني يستقبل في نيويورك المديرة التنفيذية لليونيسيف