تأجيل . . الغزو البري . . على غزة . .

تأجيل . . الغزو البري . . على غزة . .

فارس الطالب ✍️

يعلن الجيش الاسرائيلي موافقته على تأجيل توغله البري في غزة إلى حين وصول قوات أمريكية أضافية إلى ألمنطقة . .

أعلان له ما بعده . وعلينا كطرف معني بما سوف يحدث أن نتوقع منهم أسوا السيناريوهات والأحتمالات .

نحن أمام موقف يتحدث عن نفسه بما فيه الكفاية ولا مكان فيه للمفاجأت بعد أن أصبح اللعب فيه علي المكشوف .

ومع رئيس ك ( بايدن ) وضع ثقل بلاده كله كما في أزمة الحرب الحالية ألتي تدور في غزة إلى جانب أسرائيل ألتي يتزعمها رئيس وزراء صهيوني وإرهابي متطرف ك ( نتن ياهو ) غير مقدر لما لدعمه المطلق لها من عواقب وتداعيات فلنا أن نتوقع من إسرائيل كل شيئ . .
عناد / وغطرسة / وتصلب / وعنف مفرط بلا حدود / و إبادة جماعية / وتطهير عرقي للفلسطينيين / وأنكار تام لكافة حقوقهم الأنسانية والوطنية كشعب يرزح تحت الأحتلال . .
فأسرائيل وراء أهدافها العدوانية التوسعية بكل السبل غير المشروعة .

ما دام أن غيرها هو أكثر من سوف يدفع الثمن فيها .

وتلك هي مصيبتنا مع إسرائيل وأمريكا معا . .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
أصدر مستشفى: تحذيرًا عاجلًا للآباء والأمهات بضرورة متابعة أطفالهم الذين يعانون من مشاكل في النمو. أعلن المدير العام للشركة العامة لموانئ العراق انتهاء أعمال البنى التحتية الخاصة بالقطع العشرة للنفق، الجمارك الإيرانية خلال تقرير لها أن الإمارات كانت أكبر مصدر للبضائع لإيران خلال الأشهر الخمسة الماضي... استهدفت عشرات الغارات الجوية الإسرائيلية صباح الاثنين مناطق عدة في جنوب لبنان وفي شرقه، اليوم الدوري الإيطالي والإسباني.. المواعيد والقنوات الناقلة الصين رعاياها على مغادرة إسرائيل "في أسرع وقت ممكن"، القبض على عدد من المتهمين، بينهم متهم يحمل شرائح اتصال وآخر جهاز خاص بسحب الرواتب غير مخولين بحملها استهداف الضاحية !! ماقبلها .. ليس كما بعدها (‌ الحلقة - 2 )!! بالوثيقة: الادعاء العام يتسلم معلومات: شركة "تخدم إسرائيل" تعمل مع الجيش داخل العراق  رئيس مجلس الوزراء السيد محمد شياع السوداني يستقبل في نيويورك المديرة التنفيذية لليونيسيف