‏اليمن ينتصر لمظلومية غزة ويتحدى واشنطن والكيان الغاصب

‏اليمن ينتصر لمظلومية غزة ويتحدى واشنطن والكيان الغاصب

✒️حميد عبد القادر عنتر

رسالة للكيان الغاصب والشيطان الاكبر

اليمن لم يعد يخاف من شي؛ شعبٌ محاصرٌ شُنَّ عليه عدوانٌ كوني لا يخاف من أي قوة في العالم. لأنه يحمل فكرًا، وصاحب مشروع رسالي.

لا خيار لكم إلّا وقف العدوان على غزة، أو إغلاق مضيق باب المندب سيكون الخطوة التصعيدية التالية؛ لفرض حصار على العالم، وسوف يتضرر العالم باسره، وسوف يركع العالم تحت اقدام اليمنيين. وسيتم ضرب التواجد الامريكي في الخليج الفارسي وفي كل دول المنطقة إذا قاموا بأي إعتداء على اليمن. وبالتالي سيكون زوال الكيان الغاصب والشيطان الأكبر.

فاليمن ينتصر لغزة، ويتحدى واشنطن والكيان الغاصب، وسيتم دفنهم في البحر إذا قاموا بأي عدوان.

فاليمن يقوده حفيد الرسول الأعظم ومن سلالة النبوة؛ فلا يمكن أن يرضى بالظلم على شعب غزة وهو يباد امام مرمى ومسمع من العالم أجمع.

فسر قوة اليمن أنه يمتلك مشروعِا رساليًا ويحمل فكرًا ويمثل الإسلام المحمدي الأصيل. ويستمد قوته من الله تعالى، ومصدر إلهامه الإمام علي الحسين عليه السلام الذي قاد أعظم ثورة في تاريخ الحياة البشرية وأسقط عروش الطغاة، الظالمين، المستبدين والمستكبرين. وانتصر الدم على السيف.

فلا يمكن لأمة أن تهزم وهي تتخذ من الإمام الحسين مصدر الهامها. ومن اليمن سيتم صنع عملية تحول في دول الاقليم والعالم وانتصار المقاومة في فلسطين، وكل دول المحور تمهيدًا لاقامة دولة العدل الالهي.

والعاقبة للمتقين

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
التربية: لغاء شرط الحصول على رمز الاستجابة السريعة (QR Code) لإجراءات نقل الطلبة، الداخلية: متابعة سير التدريب الخاص بشرطة العقود في محافظتي المثنى وكركوك للإطلاع لمعلمون المحتجون في السليمانية، تحذيرات شديدة لحكومة الإقليم، مشيرين إلى أنهم على استعداد لإغلاق أبو... منح سمات الدخول مجاناً للمواطنين اللبنانيين الواصلين إلى المنافذ الحدودية العراقية، قائمة منتخب الشباب العراقي للقاء بروناي جماهيرية الاتحاد الوطني الكردستاني تخطو بإتجاه تحقيق مكاسب مرضية من الأصوات عن طريق فهمها لضرورة الت... أعلنت أمانة بغداد، اليوم الثلاثاء، إكساء أكثر من 9 ملايين متر مربع من شوارع جانبي الكرخ والرصافة. تعقد لجنة مكافحة المخدرات والمؤثرات العقلية في مجلس النواب، مؤتمراً كبيراً، غداً الأربعاء، في محافظة... خياطي العباءة الرجالية في الكوت نكهة خاصة، الوكالة تعمل مع إيران وبصورة محددة على التأكد من أن البرنامج النووي الإيراني يستخدم للأغراض السلمية ...