ابو احسان يعري اصحاب الفخامة ولابسين التيجان !!

ابو احسان يعري اصحاب الفخامة ولابسين التيجان !!

زيد الحسن .

 

لأني متقاعدوكما يطلقون علينا ( شريحة المتقاعدين ) نشعر بالظلم والحيف الكبير للاهمال المقصود لنا ، بل للاصرار على اهانتنا وتجويعنا ، فتراني اتلقف اي خبر يخص شريحتنا ( المتشرشحة ) ، حتى وقع بين يدي مقال للكاتب الكبير الاستاذ فالح حسون الدراجي ، مقال يهز عروش الظالمين لو كانت في جباههم قطرة ( خجل ) .

الوعود الحكومية كثيرة جداً ، واكثر منها الافواه التي تطالب وتتكلم عن زيادة في رواتب المتقاعدين ، واكثر الجميع اللجان التي شكلت واخرجت دراسات وبصفحات طوال وفيها من التوصيات الشيء الكثير ، لكنها تبقى حبر على ورق ، طالما انهم اكتشفوا ان ( شريحة المتقاعدين ) تسكت بابرة بنج من أي ( مضمد ) ، والمضمد الذي اقصده انا موجود في جوف مقال ابو احسان .

الان نريد ان نوجه اللوم واللائمة على جهة بعينها عطلت اخر المطالبات بزيادة رواتب المتقاعدين ، حتى نضع مقال الكاتب فالح حسون الدراجي في عينيه ، اذن علينا تتبع الاخبار الرسمية التي صدرت من مجلس الوزراء والتي كان اخرها طلب من هيئة التقاعد ( الوطنية بالاسم فقط ) ان تعمل على اتمام دراسة وحسب درجة التضخم حتى يتسنى لمجلس الوزراء اصدار قرار بزيادة رواتب المتقاعدين ، هنا نحن نضع مقال الكاتب الدراجي في عيون دائرة التقاعد ، وان كانت هذه الدائرة قد استكملت دراستها ، فعليها ان تضع الدراسة ومقال ابو حسون في عيون مجلس الوزراء .

اصحاب المعالي ؛ ان اسميتمونا شريحة المتقاعدين يعني اننا فئة كبيرة من المواطنين ، وهذه الفئة هي الشيبة البيضاء تلك الشيبة التي عليكم احترامها وتقديرها لا ظلمها وتهميشها ، لم يكن بيننا مجرم ولا سفاح نحن من خدم البلاد على اكمل وجه ، نحن من افنى شبابه في العمل المتواصل ، ونحن لانطلب الاحسان والمكرمة نحن نطالب بحقوق لنا قد أكلت بقرارات ظالمة .

اخيرا لا اطلب الكثير منكم يا اصحاب القرار ، انا فقط اطلب منكم قراءة مقال الكاتب الفذ فالح حسون الدراجي ، قرائته بضمير المسؤول امام الله وامام الشعب ، عسى الله يرحمنا واياكم يوم الحشر .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
أصدر مستشفى: تحذيرًا عاجلًا للآباء والأمهات بضرورة متابعة أطفالهم الذين يعانون من مشاكل في النمو. أعلن المدير العام للشركة العامة لموانئ العراق انتهاء أعمال البنى التحتية الخاصة بالقطع العشرة للنفق، الجمارك الإيرانية خلال تقرير لها أن الإمارات كانت أكبر مصدر للبضائع لإيران خلال الأشهر الخمسة الماضي... استهدفت عشرات الغارات الجوية الإسرائيلية صباح الاثنين مناطق عدة في جنوب لبنان وفي شرقه، اليوم الدوري الإيطالي والإسباني.. المواعيد والقنوات الناقلة الصين رعاياها على مغادرة إسرائيل "في أسرع وقت ممكن"، القبض على عدد من المتهمين، بينهم متهم يحمل شرائح اتصال وآخر جهاز خاص بسحب الرواتب غير مخولين بحملها استهداف الضاحية !! ماقبلها .. ليس كما بعدها (‌ الحلقة - 2 )!! بالوثيقة: الادعاء العام يتسلم معلومات: شركة "تخدم إسرائيل" تعمل مع الجيش داخل العراق  رئيس مجلس الوزراء السيد محمد شياع السوداني يستقبل في نيويورك المديرة التنفيذية لليونيسيف