الضالع: محافظ المحافظة ،ومسؤول التعبئة العامة ، يزورون روضة الشهداء في مديرية دمت محافظة الضالع

الضالع: محافظ المحافظة ،ومسؤول التعبئة العامة ، يزورون روضة الشهداء في مديرية دمت محافظة الضالع

عربي ودولي “جدار نيوز” ✍️ ابوجراح شليل

تقدم محافظ محافظة الضالع اللواء/عبداللطيف الشغدري ،و مسؤول التعبئة العامة في المحافظة العميد/احمد ثابت المراني ، وفداً من أبناء محافظة الضالع ، لزيادة روضة الشهداء في منطقة الاحرم مديرية دمت محافظة الضالع.

وخلال الزيارة التي حضرها وفداً كبير من أبناء محافظة الضالع ، ضم وكلاء المحافظة ومدراء مكاتب السلطة المحلية في المحافظة ومديرية دمت ، ومندوبي التعبئة العامة في المحافظة وعدداً من المسؤولين والقيادات الأمنية والعسكرية ومشايخ وأعيان ووجهاء والشخصيات الاجتماعية والقبلية والسياسية.

تم القاء السلام على الشهداء ، وقراءة الدعاء والفاتحة على أرواح الشهداء العظماء.

وأوضح محافظ الضالع الشغدري ، أن زيارة روضة الشهداء العظماء الذين قدموا أرواحهم الزكية الطاهرة في سبيل الله ودفاعاً عن الأرض والعرض ونصرة المستضعفين ، محطة يتم التزود منها ، معاني التضحية والفداء ،ولتجديد العهد ، بالمضي على درب الشهداء والسير على طريقهم في البذل والعطاء والتضحيات حتى تحقيق النصر والتمكين للشعب اليمني العظيم والصامد.

مؤكداً أن إحياء ذكرى الشهداء والزيارات لروضات الشهداء ، والاهتمام بأسرهم ، هو أقل واجب يمكن تقديمه لهم فهم من بدمائهم الزكية كتبوا الحرية والاستقلال واستعادة السيادة الوطنية لشعب اليمني بأكمله ، وكذالك رسالة للعالم بأن الشهداء هم مصدر الفخر والاعتزاز للشعب اليمني ، وبدمائهم تحرر اليمن من الهيمنة والتبعية لدول الاستكبار العالمي والتطبيع العربي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار