ذي قار تمنح منتسبي جهاز مكافحة الإرهاب أراض سكنية

ذي قار تمنح منتسبي جهاز مكافحة الإرهاب أراض سكنية

الاخبار المحلية “جدار نيوز”

 

استقبل محافظ ذي قار الدكتور محمد هادي الغزي وفدا من جهاز مكافحة الارهاب في محافظة ذي قار ضم عددا من القادة والضباط والمنتسبين في الجهاز .
وقال السيد المحافظ ان اللقاء شهد المباشرة بتوزيع قطع الاراضي السكنية للجرحى والمنتسبين من عناصر الجهاز في ذي قار وفقا لنظام القرعة وحسب الاستحقاق .
واشاد سيادته ببطولات الجهاز وانجازاته المشهود لها في مقارعة ودحر العصابات الارهابية ودعم الامن والاستقرار في عموم مدن المحافظة فضلا عن بقية المحافظات العراقية الاخرى.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
أصدر مستشفى: تحذيرًا عاجلًا للآباء والأمهات بضرورة متابعة أطفالهم الذين يعانون من مشاكل في النمو. أعلن المدير العام للشركة العامة لموانئ العراق انتهاء أعمال البنى التحتية الخاصة بالقطع العشرة للنفق، الجمارك الإيرانية خلال تقرير لها أن الإمارات كانت أكبر مصدر للبضائع لإيران خلال الأشهر الخمسة الماضي... استهدفت عشرات الغارات الجوية الإسرائيلية صباح الاثنين مناطق عدة في جنوب لبنان وفي شرقه، اليوم الدوري الإيطالي والإسباني.. المواعيد والقنوات الناقلة الصين رعاياها على مغادرة إسرائيل "في أسرع وقت ممكن"، القبض على عدد من المتهمين، بينهم متهم يحمل شرائح اتصال وآخر جهاز خاص بسحب الرواتب غير مخولين بحملها استهداف الضاحية !! ماقبلها .. ليس كما بعدها (‌ الحلقة - 2 )!! بالوثيقة: الادعاء العام يتسلم معلومات: شركة "تخدم إسرائيل" تعمل مع الجيش داخل العراق  رئيس مجلس الوزراء السيد محمد شياع السوداني يستقبل في نيويورك المديرة التنفيذية لليونيسيف