جولات ميدانية مستمرة في عموم المحافظات وزير النقل من الديوانية: نسعى لتطوير مشاريع النقل السككي.. وطريق التنمية سيغير واقع المحافظة نحو الأفضل

جولات ميدانية مستمرة في عموم المحافظات
وزير النقل من الديوانية: نسعى لتطوير مشاريع النقل السككي.. وطريق التنمية سيغير واقع المحافظة نحو الأفضل

محليات “جدار نيوز” متابعة هبة فؤاد

زار وزير النقل الأستاذ رزاق محيبس السعداوي ،اليوم الإثنين، محافظة الديوانية للاطلاع على واقع الخدمات المقدمة من قبل تشكيلات الوزارة في المحافظة، ومتابعة سير العمل في ما يخص مشروع طريق التنمية.

وقال بيان للمكتب الإعلامي للوزارة، ان السيد السعداوي استهل جولته الميدانية بزيارة ديوان المحافظة، والتقى محافظها المهندس ميثم عبد الإله الشهد ومسؤولي الحكومة المحلية للتباحث حول عدد من المشاريع الخدمية والاستثمارية.

واضاف البيان ان السيد الوزير عقد اجتماعا مع المحافظ بحضور عدد من المسؤولين في الوزارة والمحافظة، إذ بحث الجانبان مشروع طريق التنمية وشبكات وخطوط السكك الحديد وسبل تطويرها.

واكد البيان، أن معالي الوزير وجه، خلال الاجتماع، الشركة العامة لسكك حديد العراق بمعالجة مشكلة التجاوزات على السكك الحديد بالتنسيق مع الحكومة المحلية في الديوانية وفي بقية المحافظات، مبديا دعمه لتذليل اية عقبات تعيق تأهيل تلك الشبكات.

وتابع البيان، أن السيد الوزير عقد، على هامش الاجتماع، مؤتمرا صحفيا رفقة المحافظ، قدم خلاله الشكر للحكومة المحلية ومحافظها، على تعاطيهم واستجابتهم لمتطلبات مشروع طريق التنمية، مبينا انه يقطع مسافة ١٠١ كيلومتر ضمن حدود المحافظة، هذا المشروع الحيوي الاستراتيجي الكبير الذي سيخدم ابناء المحافظة ويسهم
في تغيير واقع الديوانية نحو الأفضل.

واكد البيان، ان جولة الوزير الميدانية شملت زيارة خطوط السكك الحديد، للاطلاع على عملها ومتطلبات النهوض بواقعها وتطويرها.

وخلص البيان الى، ان السيد الوزير زار ايضا كراج الديوانية الموحد، واطلع على واقع الخدمات المقدمة للمسافرين، موجها بالاستجابة العاجلة لطلبات السائقين وتوفير كافة الخدمات داخل المرآب.

يشار الى ان معالي الوزير يواصل جولاته الميدانية في جميع محافظات البلاد لمتابعة عمل التشكيلات ونسب الانجاز المتحققة في مشاريع الوزارة التي تضمنها البرنامج الحكومي، والوقوف على اية عقبات تواجه أعمال التنفيذ في تلك المشاريع.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار