امين بغداد : نعمل خلال هذا العام على تحويل اصدار الاجازات الكترونياً في جميع الدوائر البلدية

امين بغداد : نعمل خلال هذا العام على تحويل اصدار الاجازات الكترونياً في جميع الدوائر البلدية

محليات “سما بغداد نيوز”

بغداد ١٠-١-٢٠٢٤

اكد امين بغداد المهندس عمار موسى كاظم بان العمل جاري على تحويل اصدار اجازات البناء الكترونياً في جميع الدوائر البلدية خلال هذا العام .

جاء ذلك خلال جولة له ضمن قاطع بلدية الكرادة رفقة مدير عام البلدية للاطلاع على المشاريع التي يتم تنفيذها من قبل الدوائر التخصصية التابعة للامانة في مدينتي الكرادة والزعفرانية .

وذكر بيان للامانة ان ” امين بغداد ناقش مع الدائرة البلدية مشروع تطوير ارض معسكر الرشيد وتحويلها لغابات مستدامة تنفيذاً لقرار مجلس الوزراء بتحويل عائدية الارض الى امانة بغداد لغرض تنفيذ المشروع “.

واضاف ان ” امين بغداد وجّه الدائرة البلدية بالتعاون مع دوائر امانة بغداد الاخرى المختصة لتنفيذ عدد من المشاريع التي تخدم المدينة “.

وتابع ان ” امين بغداد التقى عدداً من المواطنين في مقر بلدية الكرادة للاستماع لمطالبهم وآرائهم ومقترحاتهم، وبعد توجيهه في وقت سابق بإنشاء استعلامات نموذجية للبلدية تابع الاستعدادات الجارية لافتتاحها خلال ايام قليلة لاستقبال المواطنين بغية تبسيط اجراءاتهم في انجاز المعاملات الخاصة بهم “.

كما وجه امين بغداد بضرورة تفعيل العمل بإصدار اجازات البناء الكترونياً ، مؤكداً بان خلال هذا العام سيتم تحويل العمل باصدار اجازات البناء الكترونياً في جميع الدوائر البلدية .

امانة بغداد
المديرية العامة للعلاقات والاعلام

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار