النقل تعلن اعداد المستفيدين من تخفيض التذاكر على متن الطائر الاخضر خلال شهر كانون الاول

النقل تعلن اعداد المستفيدين من تخفيض التذاكر على متن الطائر الاخضر خلال شهر كانون الاول

محليات “جدار نيوز” متابعة “جدار نيوز”

كشف وزارة النقل ، اليوم الخميس ، عن إعداد المستفيدين من تخفيض التذاكر على متن رحلات الخطوط الجوية العراقية ضمن مجموعة الفئات المشمولة خلال شهر كانون الاول للعام الماضي 2023.

واوضح بيان للمكتب الاعلامي للوزارة : ان الاعداد المستفيدة من تخفيض تذاكر السفر على متن الخطوط الجوية خلال شهر كانون الاول ، وصلت الى اعداد متفاوته اذ تم قطع تذاكر ل(23) مستفيد من ذوي الاحتياجات الخاصة و (95) مستفيد من الامراض السرطانية و (47) مستفيد من جرحى القوات الامنية .

وتابع البيان : ان تلك التخفيضات تاتي تنفيذا لما جاء بحزمة الإجراءات التنظيمية التي اطلقها دولة رئيس الوزراء المهندس محمد شياع السوداني ، وتوجيه وزير النقل الاستاذ رزاق محيبس السعداوي ، اذ بلغ عدد المستفيدين من المتقاعدين خلال شهر كانون الاول من العام الماضي (167) متقاعدا بنسبة تخفيض بلغت 25‎%‎ ذهاباً وايابا ولمرة واحدة في السنة.

وذكر البيان : ان نسب التخفيض المعمول بها في الشركة (50‎%‎) للتذكرة الواحدة لفئات (ذوي الاعاقة والاحتياجات الخاصة) وبواقع مرتين في السنة مع مرافق واحد من الدرجة الاولى ، اما فئة مرضى السرطان فبلغت نسبة التخفيض (90‎%‎) وبواقع مرتين في السنة .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار