المرشح قيس الشبلاوي : برنامجي الانتخابي يستهدف حل مشاكل فئات مختلفة من المجتمع

المرشح قيس الشبلاوي : برنامجي الانتخابي يستهدف حل مشاكل فئات مختلفة من المجتمع

محليات “جدار نيوز” المكتب الإعلامي

أكد ” المرشح المستقل قيس الشبلاوي عن تحالف قوى الدولة الوطنية لانتخابات مجلس محافظة النجف الأشرف ٢٠٢٣ ، أن برنامجه الانتخابي يستهدف حل مشاكل فئات مختلفة من المجتمع بالخصوص الخريجين والطبقة العمالية .

جاء ذلك خلال لقاءه بشيوخ العشائر ونخبه من وجهاء المحافظة والموطنين ، وقد تم مناقشة أبرز المشاكل التي تواجه المواطنين في النواحي والاقضية ومركز المحافظة ، وأيضاً تم طرح ومناقشة الحلول التى يقدمها البرنامج الانتخابي .

وأضاف ” الشبلاوي ، أن برنامجه الانتخابي رصد جميع مشكلات المواطنين في محافظة النجف الأشرف من خلال الجولات الميدانية في مناطق متعددة في المحافظة ، موجهاً الشكر والثناء لجميع الحضور و قيادات التحالف ومؤيديه ، مشيراً ” الى أن البرنامج الانتخابي يستهدف تقديم كافة الخدمات الى الموطنين ، مؤكداً ” أنه سوف يعمل على تهيئة فرص عمل للشباب الخريجين وغير الخريجين في القطاع العام والخاص من خلال تنفيذ القوانين الغير مفعلة وخاصة تعليمات قانون التقاعد والضمان الاجتماعي الجديد للعمال ، لغرض النهوض بواقع العاملين بالقطاع الخاص .

ويعد هذا اللقاء الجماهيري هو من أولويات المرشح الاستاذ قيس الشبلاوي ، وسوف تستمر هذه اللقاءات والتجمعات بهدف مناقشة أبرز المشاكل والمعوقات التي تواجه المواطنين ، من اجل ايجاد الحلول المناسبة لها مع الجهات المعنية .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار