الحدراوي : يستقبل لجنة المتابعة لمعاون المحافظ القانوني

الحدراوي : يستقبل لجنة المتابعة لمعاون المحافظ القانوني

محليات “جدار نيوز” بهاء الحبوبي

استقبل مدير المركز الوطني للصحة والسلامة المهنية في النجف الأشرف المهندس باسم الحدراوي ، في مكتبه ، اليوم الخميس الموافق ٢ تشرين الثاني ٢٠٢٣ ، لجنة المتابعة التابعة لمكتب معاون المحافظ للشؤون القانونية والمتمثلة بالاستاذ محمد الشمري والاستاذ عقيل الجبوري ، للاطلاع على سير العمل ونقل المعوقات والعقبات الى معاون المحافظ القانوني السيد إياد الفتلاوي ، لإيجاد الحلول المناسبة لها .

وقدم الحدراوي ، خلال اللقاء شرحاً مفصلاً عن مهام المركز وما يقوم به في تطبيق معايير الصحة والسلامة المهنية في القطاع الحكومي والخاص من خلال الزيارات الميدانية والمتابعة للشركات والمحال التجارية والفحوصات الطيبة الدورية للعاملين المحالين من الانشطة الاقتصادية في القطاع الحكومي .

مؤكداً ” ان المركز قد حقق نتائج عالية في الفحوصات الطبية والمختبرية والفسلجية قد تصل الى اكثر من مئة فحصاً يومياً ، وايضا في الزيارت الميدانية وعقد الندوات والمحاضرات التوعوية والتثقيفية في مجال الصحة والسلامة المهنية .

من جانبهم ، قدم اعضاء لجنة المتابعة شكرهم وامتنانهم لمدير المركز والموظفين على جهودهم الكبيرة في انجاز مهام عملهم والتزامهم بالتعليمات وفق القانون .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار