اختتم مسؤول مكتب الثقافة والاعلام المركزي لمنظمة بدر سماحة الشيخ حكيم الرميض جولته التفقدية في المحافظات الجنوبية الثلاث ( البصرة – ميسان – ذي قار).

اختتم مسؤول مكتب الثقافة والاعلام المركزي لمنظمة بدر سماحة الشيخ حكيم الرميض جولته التفقدية في المحافظات الجنوبية الثلاث ( البصرة – ميسان – ذي قار).

محليات “جدار نيوز” متابعة / هبة فؤاد

 

وشملت الجولة لقاءات واجتماعات بمسؤولي فروع منظمة بدر في المحافظات والمتصدين للملف الثقافي والاعلامي والنخب الاعلامية ،والتي جرى التأكيد خلالها على اهمية التواصل مع ابناء هذه المحافظات المجاهدة. الشيخ الرميض زار في ختام جولته فرع منظمة بدر في ذي قار حيث التقى مسؤول فرع المنظمة حكيم العامري وعقد بمعيته اجتماعا ضم اعضاء الغرفة الاعلامية التنسيقية وتم خلال الاجتماع مناقشة الواقع الثقافي للمحافظة ودور الاعلام البدري في التصدي لهذا الملف في ظل تنامي الحروب الهجينة التي تستهدف قيم المجتمع العراقي وثوابته الدينية والاجتماعية والتي يعتبر الاعلام احد ادواتها. مسؤول مكتب الثقافة والاعلام اشار خلال لقاءه للدور الهام للشباب الواعي المثقف في ترسيخ القيم الاسلامية الحقة التي استشهد في سبيلها ائمة اهل البيت عليهم السلام والعلماء الاجلاء والقادة العظام في تاريخنا المعاصر والدور الذي قام به ابناء المحافظة في مواجهة النظام البائد وفلول داعش الارهابية مشيدا بالروح العالية التي يتمتع بها الشباب البدري الواعي . هذا وقد شهد ختام الاجتماع بحث الملف الانتخابي واهمية دعم مرشحي منظمة بدر وتحالف نبني من ابناء المحافظة سيما وانهم من الوجاهات الاجتماعية المعروفة بالنزاهة والاخلاص . وفي ختام زيارته للمحافظات الجنوبية وجه سماحة الشيخ حكيم الرميض بالشكر والتقدير للاخوة مسؤولي فروع المنظمة والعاملين في الملفات الثقافية والاعلامية على جهودهم الكبيرة في خدمة محافظاتهم داعيا اياهم لمواصلة الجهود في خدمة بلدنا ومستقبله واستقراره ..

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار