وفد من منظمة جدار الرحمة الانسانية يزور مستشفى الكرخ العام

بالصور .. وفد من منظمة جدار الرحمة الانسانية يزور مستشفى الكرخ العام

محليات “جدار نيوز” حسين باسم عبيد

 

زار وفد من منظمة جدار الرحمة الانسانية يوم أمس 11/ 10/ 2023  مستشفى الكرخ العام وكان الوفد برئاسة السيد قيس النجم رئيس رئيس المنظمة جدار الرحمة الانسانية وعضوية كل من السيدة فريال يحيى كاظم النائب للشؤون الادارية والست زينب منذر العزاوي نائب الشؤون الانسانية والسيد حسين باسم عبيد مسؤول قسم الاعلام في المنظمة.

وتم خلال الزيارة تكريم الدكتور حيدر صفاء الشمري مدير المستشفى بكتاب شكر وتقدير تكريما له ولدوره البارز في مقابلة المرضى من العوائل المتعففة لجميع المنظمات الانسانية  وتسهيل أمر معالجتهم واجراء العمليات الجراحية مجانا مع متابعته الشخصية للمرضى.

وكذلك كرم الوفد السيد غيث منذر معمر العوادي مدير قسم المختبرات في مستشفى الكرخ العام بكتاب شكر وتقدير لدوره المتميز في متابعة جميع المرضى واجراء التحاليل اللازمة لهم وتسهيل مراجعتهم ومتابعتهم مع الاطباء الاختصاص.

وأكد السيد النجم أن الدور البارز الذي يقوم به مدير المستشفى ومدير المختبرات في مستشفى الكرخ قد شجعنا كثيرا نحن كمنظمات مجتمع مدني (NGO) على القيام بدورنا الانساني في دعم العوائل الفقيرة والايتام من خلال متابعتهم على الصعيد الصحي واجراء العمليات الجراحية في المستشفيات وبالمجان .

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار